منتديات غيث الخطيب
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك في المنتدى ندعوك للتسجيل في المنتدى لتكون احد اعضائها وتستفيد من المواضيع الموجودة المدير :- غيث الخطيب

منتديات غيث الخطيب

هو منتدى يهدف للتعارف بين الاعضاء والاستمتاع باْجمل الاوقات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل









 

شاطر | 
 

 وفاة المواطن صادم السعود في مستشفى الاستقلال.. و ذووه يرفضون استلام الجثة من مستشفى البشير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامورة دانا
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 07/11/2009

مُساهمةموضوع: وفاة المواطن صادم السعود في مستشفى الاستقلال.. و ذووه يرفضون استلام الجثة من مستشفى البشير   الأحد نوفمبر 08, 2009 4:25 pm

علمت سرايا بان المواطن صادم السعود والذي تم الاعتداء عليه من قبل عدد من رجال الامن العام في جبل الحسين قد توفي صباح اليوم في مستشفى الاستقلال .



سرايا قامت بالاتصال مع ادارة مستشفى الاستقلال التي اكدت نبأ وفاة السعود حث اشارت مصادر طبية مطلعة من داخل المستشفى بان قرارا من ادارتها سيسلم الجثة الى الطب الشرعي من اجل الكشف عن اسباب الوفاة الحقيقية .



ووفقا لما ورد سرايا من معلومات تتحفظ" سرايا" على ذكر مصدرها فان ذوو السعود قرروا عدم استيلام الجثة وعدم دفنها رغم وجود عطوة امنية بينهم وبين الامن العام حيث اشار المصدر الى ان العطوة تنتهي وفقا لشروطها بوفاة ابنهم السعود وانهم بصدد بحث الاجراء الذي سيتخذ حيال وفاته.



الامن العام رفض التعليق على الحادثة واكد ان الاجراءات المتبعة وفقا للعادات والتقاليد ستتم تباعا رافضا التعليق او ابداء الراي في الحادثة منوها الى ان لجنة التحقيق التي امر بتشكيلها مدير الامن العام تحقق في القضية وان لن يستبق النتائج بانتظار ما ستحمله الايام القامة من معلومات .



وكان السعود قد تعرض لاعتداء من قبل رجال الامن العام في مركز امن جبل الحسين نقل على اثرها الى مستشفلى الاستقلال حيث وصل هناك وحالته الصحية سيئة وقد هدد ذووه بالاعتصام امام المركز بعد تواجدهم باعداد كبيرة امام المستشفى الا ان مدير الامن العام ومدير اقليم الوسط تحركوا بعطوة امنية نحو عشيرة السعود التي وافقت بحينها على منح العطوة الامنية مشترطة ان العطوة سارية طالما بقي السعود حيا وهو الامر الذي يبطل مفعول العطوة السابقة .



ولم ترد حتى اللحظة اية معلومات عن توجه الامن العام للتعامل مع القضية .

ووفقا لشهود عيان فان صوت اطلاق اعيرة نارية شهدته منطقة مستشفى البشير حيث تتواجد الان جثة صادم السعود وتشير الانباء الاولية الى ان اطلاق النار جاء كردة فعل من ذوي صادم على وفاته ولم يتسنى لسرايا الحصول ختى اللحظة على معلومات تفصيلية حول الحادثة او التحقق منها من جهة او مصدر مسؤول .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وفاة المواطن صادم السعود في مستشفى الاستقلال.. و ذووه يرفضون استلام الجثة من مستشفى البشير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غيث الخطيب :: وكالة منتديات الخطيب الاخبارية :: اخبار جديدة كل يوم-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة

معلومات عن زائر المنتدى

IP

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الخطيب